شهدت مدارس مدينة قامشلو، اليوم، أجواءً مميزةً تزامناً مع بدء توزيع الجلاءات المدرسية على الطلاب والطالبات، بعد انتهاء العام الدراسي وإعلان النتائج النهائية.
وقد توافد الطلبة، برفقة ذويهم، إلى المدارس لاستلام جلاءاتهم؛ وسط مشاعر امتزجت بين الفرح والفخر بما حققوه خلال العام الدراسي، لا سيما لدى الطلاب الذين تكللت جهودهم بالنجاح والتفوق.
كما رسمت الابتسامات على وجوه الأطفال وأهاليهم مشاهد جميلة عكست ثمرة أشهرٍ من الاجتهاد والمثابرة، فيما تبادل الطلاب التهاني مع زملائهم ومعلميهم؛ احتفالاً بانتهاء عامٍ دراسي حافل بالتحديات والإنجازات.
ويُعد استلام الجلاء المدرسي محطةً مهمةً في حياة الطلبة؛ إذ يوثق نتائج مسيرتهم التعليمية ويمنحهم دافعاً جديداً للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح خلال الأعوام القادمة، بالتزامن مع بدء العطلة الصيفية التي ينتظرها الطلاب بشغفٍ بعد عامٍ من الدراسة والالتزام.
ليان / سيماف سلميان




