اختتم طلاب الشهادة الإعدادية (الصف التاسع) في مدينة قامشلو، اليوم، امتحاناتهم النهائية ضمن مناهج “الإدارة الذاتية”، بعد فترة امتحانية شملت مختلف المواد الدراسية في المراكز المخصصة بالمدينة.
وشهدت المراكز، خلال فترة الامتحانات، إجراءات تنظيمية وإدارية لتأمين سير العملية الامتحانية؛ فيما أنهى الطلبة آخر موادهم اليوم، إيذاناً بانتهاء مرحلة دراسية مهمة تسبق انتقالهم إلى التعليم الثانوي، وذلك بانتظار صدور النتائج خلال الفترة المقبلة.
ليان / سيماف سليمان





